بنك أبوظبي التجاري – مصر يتبنى عددًا من الأهداف الإستراتيجية الهادفة إلى تحقيق نمو سريع في السوق المصري

يتبنى بنك أبوظبى التجارى – مصر عدد من الأهداف الاستراتيجية لتحقيق النمو السريع في السوق عن طريق الاستمرار في تقديم مختلف الخدمات التي يقدمها المنافسون، بالإضافة إلى تقديم منتجات مبتكرة مختارة بعناية، وذلك من خلال طرح مجموعة من المنتجات والخدمات للعملاء المميزين، منها على سبيل المثال؛ بطاقات الائتمان الجديدة، وخدمات الكونسيرج، والأولوية في إجراء المعاملات البنكية، مع إطلاق حلول دفع جديدة (مثل: بطاقات الائتمان ‘فيزا’، والتحويلات المالية خاصة ، والمحفظة الرقمية)، وتقديم خدمات إدارة الثروات، والتي تشمل مختلف المنتجات الاستثمارية، وتحسين خدمات الخزانة وفقًا لاحتياجات عملائنا، والشراكة مع مزودي البرامج لتقديم خدمات المحاسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة.”

وأكد أن عملية وضع مخطط للتوسعات تتسم بمراعاة تحقيق النمو المستدام مع ضمان تحسين نسبة التكلفة إلى الدخل، وكذلك فهم وإدراك العلامة التجارية الجديدة عبر خطوات زيادة الوعي بالعلامة التجارية لبنك أبوظبي التجاري ADCB.

وأشار إلى استهداف البنك ضمن خطته تحسين السيولة وتقليل تكلفة التمويل، عبر دعم نمو الحسابات الإدخارية والحسابات الجارية (مثل إطلاق منتجات جديدة، تعزيز النظم التمويلية المختلفة، حملات وخطط جديدة)، وكذلك تعزيز قدرات التحصيل من خلال تحسينات في النظم والعمليات.

وأوضح أن البنك يستهدف تعزيز العمليات و الرقمنة باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية لتحسين تجربة العملاء، وذلك عبر تقديم خدمات ومنتجات رقمية جديدة (مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت/ عبر المحمول، وماكينات إيداع النقود والشيكات)، إطلاق منصة الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت لتمويل العمليات التجارية الحالية ومنتجات إدارة النقد الجديدة/ الحالية، تصميم وتنفيذ عمليات تركز على توفير تجربة خدمة سلسلة للعملاء من البداية للنهاية، تطوير البنية التكنولوجية لتطبيق المزيد من الأنظمة الجديدة للقطاعات المختلفة، بناء وتنفيذ ميكنة الأعمال لجميع أقسام البنك الداخلية وأقسام خدمة العملاء.