نبذة عامة

ينتمى بنك أبوظبي التجاري مصر إلي مجموعة أبوظبي التجاري والتى تُعد ثالث أكبر مؤسسة مالية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم إطلاق علامة بنك أبوظبي التجاري في مصر عام 2020 بعد الاستحواذ على مجموعة بنك الإتحاد الوطنى على مستوى العالم.

ويعمل بنك ابوظبي التجاري مصر على تقديم حلول مصرفية مبتكرة وقيادة طفرة التحول الرقمى وذلك بهدف ان يصبح البنك الأكثر تفضيلاً لعملائه وبدعم من المجموعة في الامارات. ويقوم البنك بخدمة شرائح العملاء المختلفة سواء في مجال التجزئة المصرفية وكبار العملاء والشركات الكبرى بالإضافة إلى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية على أعلى مستوى. ويتيح البنك لعملائه من الشركات والافراد قنوات رقمية متطورة فضلاً عن شبكة الفروع وأجهزة الصراف الآلي المنتشرة حول الجمهورية.

ويحرص بنك أبوظبى التجارى مصر على خدمة الاقتصاد الوطني بما يتماشى مع رؤية مصر 2030، كما يشارك في تمويل عدد من المشاريع القومية البارزة، كما يتبنى البنك رؤية متكاملة لدعم مبدأ “الدمج عبر التمكين” لدمج الأشخاص ذوي الهمم في النظام المصرفي وتقديم منتجات وخدمات مصممةً خصيصاً لتلبية احتياجاتهم.

واستطاع بنك أبوظبي التجاري مصر التميز في السوق المصرفى المصري منذ انطلاقته وتحقيق عدد من الانجازات في وقت قياسي توجت بحصوله على العديد من الجوائز المرموقة لريادته فى التحول الرقمي ومبادراته لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة وبرنامج تأهيل وتوظيف شباب الخريجين.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.adcb.com.eg. أو اتصل على 16862

القيم المشتركة :

النزاهة

الطموح

الانضباط

الاهتمام

الاحترام

رؤيتنا :

أن نكون البنك الأكثر تفضيلا في مصر بتقديم حلول مصرفية متقدمة و أكثر أمانًا لعملائنا بريادتنا للحلول الرقمية مع التركيز القوي على الاستدامة ورضا العملاء والنزاهة.

رسالتنا :

بناء وتنمية شراكة دائمة مع عملائنا المحليين والأجانب لنصبح الشريك التجاري الأكثر تفضيلاً وثقةً من عملائنا كونهم محور اهتمامنا. و نحقق ذلك من خلال: